الرئيس الأفغاني أشرف غني : Ib9pe Wyslmotm - قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إنه تم تشكيل مجلس تنسيق لنقل سلمي للسلطة بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد، وسط تقدم كابول:

الرئيس الأفغاني أشرف غني : Ib9pe Wyslmotm - قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إنه تم تشكيل مجلس تنسيق لنقل سلمي للسلطة بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد، وسط تقدم كابول:. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس المصالحة الوطنية عبد الله عبد الله. أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني، مساء اليوم الأحد، مغادرة أفغانستان تجنبا لإراقة الدماء. وفي إشارة واضحة إلى الرئيس السابق، قال محمدي في تغريدة عبر تويتر يوم الأحد: الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. مع تأكيد مغادرة الرئيس الأفغاني أشرف غني لبلاده، أكد رئيس لجنة المصالحة الأفغانية، ونائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله، أن الرئيس الأفغاني غادر وترك الفوضى وراءه، وقال أشرف غني بات رئيس أفغانستان السابق.

قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. ونشر الرئيس الأفغاني في تغريدة اليوم. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. فر الرئيس أشرف غني من أفغانستان تاركا السلطة عمليا لحركة طالبان التي وصلت إلى كابول في مؤشر إلى انتصارها العسكري الكامل ومساء قال عبد الله عبدالله نائب الرئيس السابق إن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر البلاد. قيدوا أيدينا من وراء ظهورنا وباعوا الوطن واللعنة على.

الرئيس الأفغاني يجري زيارة إلى الإمارات ويلتقي ولي عهد أبو ظبي
الرئيس الأفغاني يجري زيارة إلى الإمارات ويلتقي ولي عهد أبو ظبي from cdnuploads.aa.com.tr
ويكرس رحيل الرئيس الهزيمة النكراء. وقالت قناة كابل نيوز الأفغانية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر. الرئيس الأفغاني يغادر البلاد ويعلن: تزامناً مع تقدّم حركة طالبان ودخولها العاصمة كابل، انتشرت أنباء عن مغادرة الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد. غادرت البلاد لتفادي إراقة الدماء. وقد أفادت وسائل إعلامية، في وقت سابق. من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة وقد يغادر البلاد في أيّ لحظة. مع تأكيد مغادرة الرئيس الأفغاني أشرف غني لبلاده، أكد رئيس لجنة المصالحة الأفغانية، ونائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله، أن الرئيس الأفغاني غادر وترك الفوضى وراءه، وقال أشرف غني بات رئيس أفغانستان السابق.

وأبدى غني الذي لم يحدد مكان وجوده، ثقته بأن عدداً كبيراً من المواطنين كانوا سيقتلون وأن كابول كانت ستدمر لو بقي في أفغانستان، مضيفاً في رسالة عبر فيسبوك انتصرت طالبان (.)

ذكر مسؤول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice. الرئيس الأفغاني يغادر البلاد ويعلن: وقال المتحدث باسم حركة طالبان، يوم الأحد، ندعو الرئيس أشرف غني والقادة الأفغان إلى العمل معنا. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. جاء ذلك حسب ما نقلت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية عن. من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة وقد يغادر البلاد في أيّ لحظة. وفي إشارة واضحة إلى الرئيس السابق، قال محمدي في تغريدة عبر تويتر يوم الأحد: وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس المصالحة الوطنية عبد الله عبد الله. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أنه غادر أفغانستان حقنا للدماء، وذلك حسبما أفادت فضائية العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل. ويكرس رحيل الرئيس الهزيمة النكراء. وقالت قناة كابل نيوز الأفغانية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر. الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد إبّان تقدم طالبان ودخولها العاصمة كابل (rahmat gul/ap).

وأضاف في منشور على فيسبوك (nasdaq:fb) أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة الملايين من. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أنه غادر أفغانستان حقنا للدماء، وذلك حسبما أفادت فضائية العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل. Видео الرئيس الأفغاني أشرف غني يواجه انتقادات معارضيه канала al jazeera arabic قناة الجزيرة. فر الرئيس أشرف غني من أفغانستان تاركا السلطة عمليا لحركة طالبان التي وصلت إلى كابول في مؤشر إلى انتصارها العسكري الكامل ومساء قال عبد الله عبدالله نائب الرئيس السابق إن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر البلاد. أشرف غني، عالم أنثربولوجيا تلقى تعليمه وتدريبه في الولايات المتحدة ويحمل أيضا شهادة الدكتوراه من جامعة كولومبيا في نيويورك وحظي بلقب أحد «أبرز مئة مفكر في العالم» من مجلة (فورين.

Orocpps4ynn4tm
Orocpps4ynn4tm from gulf365.com
الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد إبّان تقدم طالبان ودخولها العاصمة كابل (rahmat gul/ap). فر الرئيس أشرف غني من أفغانستان تاركا السلطة عمليا لحركة طالبان التي وصلت إلى كابول في مؤشر إلى انتصارها العسكري الكامل ومساء قال عبد الله عبدالله نائب الرئيس السابق إن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر البلاد. ونشر الرئيس الأفغاني في تغريدة اليوم. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. وبعد إعلان مغادرة الرئيس غني البلاد، أعلنت حركة طالبان على لسان المتحدث باسمها ذبيح الله مجاهد أن الحركة أمرت مقاتليها بدخول العاصمة. وتسارع انهيار الجيش الأفغاني، خلال الآونة الأخيرة، فيما طالبت حركة طالبان بتسليم العاصمة كابول، سلميا، من أجل تفادي القتال. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن أي شخص يخل بالقانون والأمن يجب أن يواجه بالقوة، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز عربية. أكد رئيس مجلس المصالحة الوطنية الأفغانية، عبد الله عبد الله، أن الرئيس الأفغاني أشرف غني استقال ورحل من البلاد، في وقت تقترب فيه حركة طالبان الإرهابية من السيطرة على العاصمة كابل.

وفي وقت سابق، ذكر مسئول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان.

وأضاف في منشور على فيسبوك (nasdaq:fb) أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة الملايين من. وأضاف الرئيس الأفغاني أشرف غني، أن طالبان كان لديها الاستعداد لمهاجمة كابل بشكل دموي، موضحا أن معظم المواطنين الأفغان قلقون على. وجّه وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله محمدي، نقدًا لاذعًا إلى الرئيس الأفغاني أشرف غني وكبار المسؤولين الأفغان، بعد مغادرتهم البلاد. فيديو متداول للحظة مغادرة الرئيس الأفغاني #أشرف_غني العاصمة الأفغانية #كابل وذلك قبل لحظات من سيطرة… أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني مساء الثلاثاء إحراز تقدم ملموس في المفاوضات لحل النزاع في أفغانستان بين واشنطن وحركة طالبان، وذلك بعد مكالمة هاتفية مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. وتسارع انهيار الجيش الأفغاني، خلال الآونة الأخيرة، فيما طالبت حركة طالبان بتسليم العاصمة كابول، سلميا، من أجل تفادي القتال. وبعد إعلان مغادرة الرئيس غني البلاد، أعلنت حركة طالبان على لسان المتحدث باسمها ذبيح الله مجاهد أن الحركة أمرت مقاتليها بدخول العاصمة. تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice. وقالت قناة كابل نيوز الأفغانية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر. وفي وقت سابق، ذكر مسئول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. ذكر مسؤول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. يونس آيت ياسين تاريخ البث:

وتسارع انهيار الجيش الأفغاني، خلال الآونة الأخيرة، فيما طالبت حركة طالبان بتسليم العاصمة كابول، سلميا، من أجل تفادي القتال. ذكر مسؤول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني، مساء اليوم الأحد، مغادرة أفغانستان تجنبا لإراقة الدماء. وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن. وقال المصدر في القصر الرئاسي لسبوتنيك:

Jt5e0 Rknof3m
Jt5e0 Rknof3m from vid.alarabiya.net
وقد أفادت وسائل إعلامية، في وقت سابق. قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إنه تم تشكيل مجلس تنسيق لنقل سلمي للسلطة بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد، وسط تقدم كابول: قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن أي شخص يخل بالقانون والأمن يجب أن يواجه بالقوة، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز عربية. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني مساء الثلاثاء إحراز تقدم ملموس في المفاوضات لحل النزاع في أفغانستان بين واشنطن وحركة طالبان، وذلك بعد مكالمة هاتفية مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو. تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice. الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد. ونشر الرئيس الأفغاني في تغريدة اليوم. وقال المصدر في القصر الرئاسي لسبوتنيك:

وقال متحدث باسم طالبان إن المسؤولين والشرطة فروا من المدينة، ما يثير مخاوف أمنية.

تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice. أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني، مساء اليوم الأحد، مغادرة أفغانستان تجنبا لإراقة الدماء. غادرت البلاد لتفادي إراقة الدماء. Видео الرئيس الأفغاني أشرف غني يواجه انتقادات معارضيه канала al jazeera arabic قناة الجزيرة. فر الرئيس أشرف غني من أفغانستان تاركا السلطة عمليا لحركة طالبان التي وصلت إلى كابول في مؤشر إلى انتصارها العسكري الكامل ومساء قال عبد الله عبدالله نائب الرئيس السابق إن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر البلاد. وقال خلال مراسم توقيع اتفاق إحلال السلام في أفغانستان بين الولايات المتحدة وحركة طالبان. وفقًا لمصدر في وكالة سبوتنيك، وافق الرئيس الأفغاني أشرف غني على التنحي اليوم الأحد. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. وأبدى غني الذي لم يحدد مكان وجوده، ثقته بأن عدداً كبيراً من المواطنين كانوا سيقتلون وأن كابول كانت ستدمر لو بقي في أفغانستان، مضيفاً في رسالة عبر فيسبوك انتصرت طالبان (.) وجّه وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله محمدي، نقدًا لاذعًا إلى الرئيس الأفغاني أشرف غني وكبار المسؤولين الأفغان، بعد مغادرتهم البلاد. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس المصالحة الوطنية عبد الله عبد الله. وأضاف في منشور على فيسبوك (nasdaq:fb) أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة الملايين من. أشرف غني، عالم أنثربولوجيا تلقى تعليمه وتدريبه في الولايات المتحدة ويحمل أيضا شهادة الدكتوراه من جامعة كولومبيا في نيويورك وحظي بلقب أحد «أبرز مئة مفكر في العالم» من مجلة (فورين.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code